الصورة الرمزية أسد الاطلس
أسد الاطلس
مزعوط برونزي
أسد الاطلس غير متواجد حالياً  
قديم 2021-03-27, 10:37 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب طنجة مشاهدة المشاركة
عز الله انك قلت ووصفت وأجدت
يابن الحلال خلها على ربك انا ما كنت اعرف الا الدوام والمطار ولو انّا عارفين كان تزوجنا وعيّلنا لكن على قولة الشاعر والفارس محمد الشعلان الرويلي العنزي
"لو عندنا من غيب الايام رسّه ... الآدمي مصلوح نفسه يدلّه" الله اكبر
اما المنقيه فاخوي عنده حلال شمال القصيم على طريق حايل رحت هناك ثلاث اسابيع الحقيقه انه ردة روح والله اني صرت ما الوم اصحاب الحلال على حبهم لحلالهم اكثر من عيالهم لكن العمل اشغلونا بأي لحظه تعال لاني اسوي تجارب صيدلانيه واخذ النتايج واشتغل من اي مكان
اما تأجيل السفر فأنا من البدايه متوقع تأجيله لكن اعتقد انه راح يفتح بموعده المحدد لان اصلا اغلاقه كل هالفتره بشكل كامل ونهائي غريب شوي لان ولا دوله تقريبا قفلته بالشكل هذا انما تقفل بعض الدول وتتطلب اجراءات اكثر حاولت اسافر قبل اسبوعين لفيت ودرت ما ضبطت لكن الخيره فيما اختاره الله
اما الحجز فأنصح المزاعيط بإضافة مبلغ على الحجز عشان يكون مسترد في حال الالغاء انا للحين ما حجزت والو لكن تقريبا على اول رمضان ببدأ اسوي حجوزاتي من طيران وسكن وغيرها والله يعوضك على ما خسرت

الله يحييك حبيب طنجة .. السنة اللي فاتت قلت خلني اروح أدوج في ديارنا الحبيبة شويه .. رحت لجدة مدري وش اللي وداني ماستفدت شي .. ثم رحت لينبع اشوى شوي صدنا ناجل و بياض وكلناه ثم رحت الشرقيه وانا واقف في الواجهة البحرية قلت ماااااش .. قدمت ٣ مرات على ابشر دبي و المانيا و تركيا ومار يطقون لي باصبع .. ربعي يضحكون علي يقولون ناس قدموا عشرات المرات ..
طيب .. نصبر وصبرنا فوق السنه و العمر كم فيه من سنة ؟
اللحين الشهر الفضيل على الابواب الله يبلغنا واياكم .. بطخ و بنصلي و بنترزق الله مع المسلمين لكن لو اجلوا بعده ماعاد عندك الا الحر .. أشهب اللالي .. هنا وش الحل ؟

‏الا ياعيوني ما يفيد النظر والشوف
‏تكافي وكفي لاتراعين ياعيوني

‏تكافي كفاك إمكايد الجادل الغطروف
‏أبو وجنةٍ فيها شرى الموت مقروني

‏أنا اشوف شوفك واتمنى وانامشفوف
‏من اللي سلب عقلي على غير قانوني