مزعوط برشلوني
مزعوط نشيط
مزعوط برشلوني غير متواجد حالياً  
قديم 2013-02-12, 11:53 PM

رد: مراكش تنعااااف اذا الوضع كذا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaD مشاهدة المشاركة
اخوي والله بينك وبين الحقيقة مثل مابين السماء والارض

ردك كله مغالطات وتعميم عن اشياء غير حقيقيه وغير واقعيه

وترى اخوي عرفنا المغرب ويمكن انت مابعد طلعت على الدنيا وانصحك لاتستمع لما يقال فنحن عرب تعودنا دائما على ان نفتح آذاننا ونغلق عقولنا فنصدق مانسمع ولانفكر قبل ان نصدق

بالنسبه لماقلته عن قاصرات ووووو فكـلامك مردود عليك والقوانين واضحه وصريحه عليك وعلى غيرررك

وانت رأيت من عين مايفعله الاجنبي ولكن عينك لم ترى مايفعله العربي هناااك والله أتعب وانا اكتب ويظهر الصبح وانا ماخلصت ولا حصرت المصائب والجرائم مما نعمله هناااك

وقاحة قلة ادب قلة حياء قلة تربيه قلة وعي ألفـاظ قليلة في حق مايفعله بعد اخوتنا العرب هناااك وكثر خيرهم المغاربه باقي مستحملينا ويدخلونا دولتهم،

مع االاسف ردك غير مقنع ويدل على التناقض الي يعيشة الشباب الخليجي وخاصةالسعودي انت تبغى تقولي انك راحت المغرب للدعوة للاسلام يعني انا معك استر نفسك وخل الهياط عنك والتباهي بالمحرمات
بعدين استغلال الخليجي يبدا من المطار انت يا موظف يا محترم الي المملكة المغربية تعطيك راتب كيف عرفت ان هذا الخليجي فاسق وجاي يسوي محرمات علشان تقول حلال في السرقة والنصب شي غريب منطق معووج

ثم اي قوانين تتكلم عنها التي تستطيع ان تكسرها ب 200 درهم وانت تعرف ان اكبر قانون تقدر تكسرة بالدراهم ياخوي انت تقول كلام غريب

التعديل الأخير تم بواسطة مزعوط برشلوني ; 2013-02-12 الساعة 11:58 PM