ماشي عكس
مزعوط نشيط
ماشي عكس غير متواجد حالياً  
قديم 2015-07-19, 08:49 AM

السلام عليكم وأسعد الله أوقاتكم أنا أخوان لما كتبت موضوع المارينا وما أدراك ما المارينا ناخذها من باب علي قدر المحبه يكون العتاب أنا لما فتحت الموضوع اللي ابي أوصله هو ان الاخوان اصحاب في مكاتب الحجز يعطونا خبر هل وصلوا الموضوع وهل ننتظر الاجابه .. وان تكون الاجابه واضحه وصريحه هل هناك نية تجديده ومتي او لا يكون ونحن لا نفرض الراي علي احد ما علينا الا نقل الصوره انا اللي اكتبته ليس القصد مقاطعه وبديل ان ابي الموضوع يوصل وننتظر الاجابه ونحتاج مساعدة اخوانا المشرفين واخوانا المشاركين المهتمين وعلي فكره علي الرغم ان لم اسكن صحاري بس اللي اعرفه تجدد من قبل ثلاث سنين تقريبا واعتقد الله العالم ان اماديل كذلك تجدد سنة 2014 يعني الامر ما هو معجزه (((((واقتراحي ان يمكن ان يتجدد عماره عماره مو ضروري كل العماير بنفس الوقت )) .منها يكون شغله ماشي في الحجوزات ومنها تجديد..........واخيرا نبي اجابه واضحه اذا كان نعم في تجديد وان كان لا فهم احرار فيما يملكون ......... اما الاخوان اللي يتكلم عن البدائل او المقاطعه ما هو موضوعنا خلونا نركز علي نظافته وتجديده لا تضيعون أرائكم بامور اخري.........وشكرا ودمتم سالمين